discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

غوغل تقدم النصائح لمطوري أندرويد استعداداً لاستقبال نسخة (الآيس كريم ساندوتش)

مع اقتراب الموعد الرسمي لإطلاق نسخة أندرويد المنتظرة القادمة والتي تحمل الإسم Ice Cream Sandwich, قررت غوغل أن الوقت قد حان كي يتخذ مطوروا التطبيقات استعداداتهم لتعديل تطبيقاتهم كي تتوافق بشكل أفضل مع النسخة الجديدة.
كما نعرف من معلومات سابقة, فإن نسخة الآيس كريم ستدمج نسخة أندرويد الخاصة بالهواتف مع نسخة أندرويد الخاصة بالحواسب اللوحية (وأيضاً مع نسخة تلفاز غوغل), حيث سيصبح أندرويد نسخة واحدة تعمل على جميع الأجهزة المختلفة, وبالتالي نشرت غوغل اليوم ضمن المدونة المخصصة لمطوري أندرويد بعض النصائح المفيدة للمطورين كي يجعلوا تطبيقاتهم متوافقة مع النسخة الجديدة. فمن الآن وصاعداً ليس على المطور كتابة نسختين من التطبيق (نسخة للهواتف ونسخة للحواسب اللوحية), بل يكفي كتابة نسخة واحدة ستتمكن بعد التعديل من التكيف من حيث الشكل وتجربة الاستخدام مع الجهاز الذي يتم تثبيت النسخة عليه.
التدوينة تحتوي العديد من التفاصيل التقنية الموجهة للمطورين, لكن يمكن أن نقتبس منها مقطعين هامين:
الآيس كريم ساندوتش قادم قريباً, ومع قدومه ستتمكن الهواتف من تثبيت التطبيقات المبنية على قرص العسل. لم نقم بإصدار حزمة المطورين الخاصة بنسخة الآيس كريم ساندوتش بعد, لكنك تستطيع تحضير تطبيقاتك الخاصة بقرص العسل بالتفكير بالطريقة التي ينبغي أن تعمل بها على الشاشات الأصغر.
انتظروا المزيد من المعلومات عند اقتراب إصدار نسخة الآيس كريم ساندوتش.
و أيضاً:
التطبيق المطور لقرص العسل يتوافق مع الجهاز الذي يعمل بنسخة الآيس كريم ساندوتش, والذي يمكن أن يكون حاسباً لوحياً, هاتفاً, أو شيء آخر.
مع اقتراب إطلاق نسخة الآيس كريم بدأنا نعرف المزيد من المعلومات, منها ما هو مؤكد وقليل ومنها ما هو عبارة عن إشاعات غير مؤكدة. انتظروا موضوعنا الذي سنجمع فيه كل ما وصلنا وكل ما نتوقعه عن نسخة أندرويد القادمة كما عودناكم دائماً.

كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : غوغل تقدم النصائح لمطوري أندرويد استعداداً لاستقبال نسخة (الآيس كريم ساندوتش)

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019