discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مفاجأة : موضة قطع الرؤوس على الطريقة الداعشيّة تصل الى بريطانيا

الجريدة : متابعة نجلاء الرزقي
عثرت الشرطة البريطانية على امرأة مقطوعة الرأس في شمال حدائق لندن وذكر موقع ''اندبندنت'' أنه تم العثور على الجثة مساء أمس الخميس.
وأفادت الشرطة أنها اعتقلت مشتبهاً به وهو من "معتنقي الإسلام" قام حسب آخرالتحقيقات بالإجهاز على امرأة عجوز بسكين استعمله لجزّ رأسها وفصله، مدشناً بذلك موضة النحر على الطريقة "الداعشية" في لندن.
من التحقيقات الأولية اتضح أن ''قاطع رأس المرأة ''هاجمها خارج منزلها عشوائيا، و بجنون كالمسعور" طبقا لتعبير الشرطة نقلا عن شهود عيان رأوه شاهرا "شفرة" حادة وكبيرة "وراح يهدد بها المارة مشيا وبالسيارات.
ثم دخل "رجل السكين" كما بدأ الإعلام البريطاني يسميه، الى حديقة خلف بيت المرأة باحثا عن ضحية على ما يبدو فوجدها هناك، وأجهز عليها، وحين أقبلت دورية من الشرطة وجدتها مرمية برأس مقطوع، وذابحها في الحديقة لم يغادرها، فحاصروه وتحايلوا عليه ليعتقلوه، لكنهم لم يتمكنوا إلا بعد إطلاق شحنات كهربائية عليه من مسدس صاعق، فانكمش على الأرض، عندها كبلوه بالأصفاد واقتادوه.
 

كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : مفاجأة : موضة قطع الرؤوس على الطريقة الداعشيّة تصل الى بريطانيا

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019