discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جامعة كورية جنوبية تستحدث دروسا في البلاي ستيشن للطلبة


في حين أن عملية الدخول المدرسي أو الجامعي تكون مرادفة لدى عدد من الطلبة للانزعاج و عدم الرغبة في الرجوع إلى صفوف الدراسة فإن الوضع مختلف تماما لدى طلاب إحدى الجامعات في دولة كوريا الجنوبية, حيث قررت إدارة هذه الجامعة تقديم دروس خاصة في البلاي ستيشن.

جامعة كورية جنوبية تستحدث دروسا في البلاي ستيشن للطلبة

و قد نقلت عدد من المصادر الصحفية و من بينها موقع (ubergizmo) عن موقع كورية جنوبية تتحدث عن كون أن جامعة (سانغميونغ) في دولة كوريا الجنوبية قررت بداية من الدخول الجامعي الحالي العمل على فكرة مبتكرة تقوم على تقديم دروس للطلبة فيما يتعلق بالبلاي ستيشن, و لأجل ذلك الغرض قررت الجامعة العمل على هذا المشروع بالشراكة مع الشركة اليابانية سوني منتجة منصات الألعاب .


جامعة سانغميونغ و شركة سوني قررتا بناء قاعة خاصة بدروس البلاي ستيشن داخل الجامعة و تجهيزها بمنصات ألعاب من طرازي PS4 و PS Vita و ذلك لكي تشهد دروسا أسبوعية موجهة للطلبة قصد تكوينهم و إعطائهم نظرة على ميدان صناعة الألعاب الإلكترونية و هو ما يعني أن هذه الحصص الأسبوعية لن تكون مناسبة للمرح فقط.


و سيكون على الطلاب خلال هذه السنة الدراسية أخد دروس فيما يتعلق بتاريخ صناعة الألعاب الإلكترونية و الغرافيزم و تسويق الألعاب بالإضافة إلى زيارات ميدانية إلى استوديوهات صناعة الألعاب الإلكترونية كما أنهم سيكونون مطالبين باجتياز امتحانات في هذه المادة.

كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : جامعة كورية جنوبية تستحدث دروسا في البلاي ستيشن للطلبة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019