discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شركات الاتصال الثلاث تتّفق على حرمان التونسيّين من فايبر وسكايب

أكّد مصدر مسؤول بشركة اتصالات تونس لموقع فرانس 24 اليوم السبت 13 سبتمبر 2014 أنّ خبر حجب تطبيقات المكالمات الصوتية عبر الإنترنت في تونس صحيح، مضيفا أنّ شركات الاتصال الثلاث في تونس تنبهت لمسؤولية هذه التطبيقات في تراجع عائداتها وبحثت فيما بينها وتحت إشراف الحكومة والهيئة العليا للاتصالات إمكانية تعطيل هذه الخدمات. 

وقال إنّ كلّ من "اتصالات تونس" و"أوريدو" و"أورنج" كان أمامها أربعة حلول إما قطع الخدمة تماما أو التخفيض في سرعة ربط هذه التطبيقات مع الإنترنت، أوالتسبب في تقطعات متواصلة لخدمة المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، أو تنظيمها ضمن باقات خاصة وهو الحل الذي أيدته الشركات الثالث، مشيرا إلى أنّ تونس ليست الدولة الوحيدة التي اتخذت هذه الإجراءات، وأن دولا أخرى سبقتها لذلك.

كما أوضح مسؤول "اتصالات تونس" أنّه سيقع تنظيم استخدام تطبيقات فايبر والواتس اب وسكايب ولن تحذف كما تتداول مواقع الإنترنت، بل ستعرض في إطار عرض خاص يضم تطبيقات للمكالمات الصوتية عبر الإنترنت مقابل اشتراك شهري قد يضم أيضا تطبيق الفايسبوك الذي يقدم أيضا خدمة الاتصال الصوتي. 



كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : شركات الاتصال الثلاث تتّفق على حرمان التونسيّين من فايبر وسكايب

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019