discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هذا ما قاله قاتل الطالب التونسي بفرنسا أمام فرقة مقاومة الإجرام


أكيد أن العديد من أفراد المجتمع التونسي يتساؤلون عن أسباب ودوافع الجريمة البشعة التي جدت مؤخرا بفرنسا  والتي استهدفت طالبا تونسيا كان توجه الى فرنسا للتسجيل بإحدى الجامعات وكان يحدوه الأمل بتحقيق مستقبل زاهر الا أن القدر كان يسخر منه ففي اللحظة التي كان يحلم فيها بغد أفضل كانت هي نفسها التي انتهت فيها حياته بطريقة تقشعر لها الأبدان.
 
الصباح نيوز” تحصلت على معطيات جديدة في القضية عن طريق محامي عائلة الهالك الأستاذ منير بن صالحة مفادها أنه بعد أن تم القاء القبض على الجاني أمس بمدينة سوسة من قبل  أعوان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية للأمن الوطني فقد أحيل الجاني  أمس على  فرقة مقاومة الإجرام بتونس لبحثه والتحقيق معه حول ملابسات الجريمة التي ارتكبها.
وقد اعترف ذاكرا أن الأسباب التي دفعته لإرتكاب هذه الجريمة البشعة هي السرقة حيث أنه ليلة الجريمة توجه الهالك لمنزل الجاني  ليبيت عنده   باعتبار أنه يعرفه من قبل. غير أن القاتل ( مهاجر تونسي بفرنسا وعاطل عن العمل ) أوعز  له الشيطان  بأن يسرق الهالك  فقتله ثم استولى على مبلغ مالي لم يحدده محدثنا كان بحوزة المجني عليه وبعد ذلك قرر تقطيع الجثة حتى يطمس معاليم جريمته، فقطعها اربا اربا ثم وضع أجزاءها في أكياس بلاستيكية وألقاها بالقمامة ظنا منه أن أمره  لن ينكشف الى الأبد. ثم غادر فرنسا في اتجاه تونس ..وبها حاول الإنتحار لكنه فشل.

كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : هذا ما قاله قاتل الطالب التونسي بفرنسا أمام فرقة مقاومة الإجرام

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019