discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

داعش تهدد بقتل “كل” موظفي تويتر


داعش تهدد تويتر بالقتل داعش تهدد بقتل كل موظفي تويتر!

يبدو أن تنظيم داعش في طريقه لتصعيد الأمور بطريقة قد تخرج عن السيطرة. حيث نشر موقع Vocativ الإخباري ترجمة لتغريدات حساب جماعة مرتبطة بداعش تُدعَى بـ”النصرة المقدسية” @DAWLAMOON فيها تهديدات مُباشرة لجميع موظفي تويتر، وذلك قبل أن يتم إيقاف الحساب مؤخرًا.

وَرَدَت تغريدات مختلفة من حساب النصرة المقدسية على هاشتاج #خاطرة_أسد_منفرد، وذكرت جماعة النصرة المقدسية فيها “لعله قد حان الوقت للرد على إدارة #تويتر باستهداف موظفيها بشكل مباشر! والفاعل خلايا الموت النائمة!!”.

التغريدة الأولى داعش تهدد بقتل كل موظفي تويتر!

وفي تغريدة أخرى، قالت الجماعة إنه “على إدارة تويتر أن تعلم أنه إن لم توقف حملاتها في العالم الافتراضي فإننا سنوجه إليها حربنا في العالم الحقيقي على الأرض”.


التغريدة الثانية داعش تهدد بقتل كل موظفي تويتر!

التغريدة الثالثة داعش تهدد بقتل كل موظفي تويتر!
بعدها، تطوّر الأمر من تغريدات على هاشتاج ليس له علاقة بالأمر إلى هاشتاج مخصص اسمه #استهداف_موظفي_تويتر، والذي ذكرت فيه جماعة النصرة المقدسية (أنصار القدس) تغريدة قالت فيها حول اسم الهاشتاج إنه “خيار مطروح في أجندة المجاهدين والأسود المنفردة المنتشرة في ربوع #أوروبا والذين لا يعلم بهم إلا الله تعالى .. #رعب”.
التغريدة الرابعة داعش تهدد بقتل كل موظفي تويتر!

وبحسب ما ورد في المصدر، فإن جماعة النصرة المقدسية تعهدت بالولاء لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام – داعش- في فبراير الماضي- وذكروا أنهم شاركوا في حرب غزة السابقة نيابة عنها. وحسابهم على تويتر كان ينشر مقاطع وصور خاصة بعمليات داعش الرسمية، فضلًا عن الأخبار والتحديثات حول ما يقوم به التنظيم .


 داعش تهدد بقتل كل موظفي تويتر!

العجب أن تويتر قد علّقت الحساب عدة مرات، وقد أعادوا إنشاء حسابات أخرى مع تعديلات طفيفة على اسم المستخدم. وكان آخر حساب تم إنشاؤه حصل على ما يقرب من 3000 مُتَابِع.
وعملت تويتر بشراسة لإغلاق حسابات داعش في الفترة السابقة. حيث تم استخدام الشبكة الاجتماعية كوسيلة فعّالة للغاية من حيث نشر أفكار التنظيم.
حسنًا قبل أن أنتهي من المقال، إذا قررت داعش أو أي جماعة أخرى تواليها أن تنقل إرهابها إلى الإنترنت، عليها أن تعلم أن هناك جنود هي أيضًا لا تعلم عددهم؛  قائمين على الشبكة العنكبوتية من أجل حراسة عقول المستخدمين.
المصدر: Vocativ


كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : داعش تهدد بقتل “كل” موظفي تويتر

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019