discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جوجل تكشف عن هواتف Android One بشكل رسمي في الهند

urlp7rxvsltzbcihf92y
قامت جوجل اليوم بالكشف عن نظامها الجديد Android One وبشكل رسمي في الهند، وهو النظام الذي ستتعاون فيه جوجل مع عدد من مصنعي الهواتف في الهند مثل Micromax و Karbonn Mobiles و Spice موفرة من خلال تلك الشراكة عدد من الهواتف الذكية منخفضة المواصفات للأسواق الناشئة والنامية حول العالم.
وستقوم الثلاثة شركات والتي تعاقدت معها جوجل ببيع هواتفها بدءاً من اليوم، حيث ستقوم كل شركة ببيع هواتفها عن طريقها هي ودون الحاجة إلى البيع من خلال جوجل كما كان الحال عليه في سلسة هواتف Google Play Edition، وستقوم تلك الشركات ببيع هواتف Android One بشكل حصري.
gsmarena_001
ويأتي أول هواتف Android One بالتعاون مع شركة Spice بإسم Spice’s Android One Dream Uno وهو الهاتف الذي يمكنك شراءه بسعر 6999 روبية هندي أي ما يعادل 115 دولار أمريكي، ويأتي هذا الهاتف بشاشة FWVGA بحجم 4.5 إنش، وبمعالج MediaTek رباعي النواة بدقة 1.3 جيجاهرتز، مع رامات بمساحة 1 جيجا، وبذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية حتى مساحة 32 جيجا، مع دعمه لإضافة شريحتين، كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا مع فلاش LED وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وببطارية بسعة 1700 ميللي أمبير.
أما هاتف Micromax’s Canvas A1 و Karbonn’s Sparkle V Red فستأتي بنفس المواصفات، لكن هاتف شركة Karbonn سيأتي بالسعر الأفضل بـ 6399 روبية هندي أي ما يعادل 105 دولار، وقد أعلنت جوجل بأن كل هواتف أندرويد ون ستأتي بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات، مع إمكانية حصول تلك الهواتف على نسخة Android L حال إتاحتها ودون الحاجة إلى الإنتظار لفترات طويلة كما كان الحال مع أجهزة Nexus و Google Play edition.
Spice-Android-One-vs-Asus-ZenFone-4-5
وبجانب الهند، أعلنت جوجل بأن هواتف Android One ستبدأ في الظهور في كل من باكستان والفلبين وإندونيسيا وعدد من دول أسيا في وقت ما هذا العام، وستبدأ شركات أخرى مثل Alcatel و Panasonic و Asus و Acer و HTC بالتعاون مع جوجل وإطلاق هواتف ضمن حزمة Android One قريباً، وحتى الآن لم تبدي شركات عملاقة كـ Samsung و Sony و LG رغبتها في التعاون مع مشروع جوجل الجديد.
ما رأيكم في هواتف Android One الجديدة؟ وهل يمكن لتلك الهواتف السيطرة على حصة من سوق هواتف الأندرويد في المستقبل أم لا؟

كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : جوجل تكشف عن هواتف Android One بشكل رسمي في الهند

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019