discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تسريب مواصفات هاتف SM-A300 والذي سيأتي ضمن سلسلة سامسونج الجديدة Galaxy Alpha

Alpha1

بعد التسريب الماضي والذي أفاد بعمل سامسونج على تطوير 3 هواتف جديدة ضمن سلسلة هواتفها الجديدة Samsung Galaxy Alpha، وهي الهواتف التي ستأتي على نفس خطوات أول هواتف السلسلة سواءاً من الناحية التصميمية أو من ناحية إستخدام المعدن في الهاتف بدلاً من البلاستيك، وستأتي الثلاثة هواتف بأرقام الموديلات التالية SM-A300 و SM-A500 و SM-A700، أما اليوم فقد حصلنا على معلومات مسربة من قبل موقع GFXBench حول هاتف سامسونج المزعوم SM-A300.

وبحسب المواصفات الموجودة في صفحة الهاتف، فسيأتي هاتف Samsung SM-A300 والذي ظهر هنا بإسم SM-A3000 بشاشة 4.8 إنش بدقة 540×960 بيكسل، مع معالج Qualcomm رباعي النواة بدقة 1.2 جيجاهرتز، وبرامات بمساحة 1 جيجا، وبذاكرة داخلية بسعة 5 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 7 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p، وبنسخة أندرويد 4.4.4 كيت كات.

sm-a300-specifications

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق هذا الهاتف خلال الربع الثالث من عام 2014 الجاري، أي أن الوقت قد اقترب، فجهزوا أنفسكم.

كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : تسريب مواصفات هاتف SM-A300 والذي سيأتي ضمن سلسلة سامسونج الجديدة Galaxy Alpha

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019