discord discord
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كيف تربح الأموال من مدونتك من خلال جوجل أدسنس


السلام عليكم سأتحدث في هذه التدوينة عن أمر مهم جدا يخص الربح من الأنترنت من خلال إعلانات أدسنس بمجرد وضعها في مدونتك أو موقعك أو منتداك سنناقش الأمر و سأتحدث عن بعض خضائص بلوجر و الربح الى الخ .....

سجل في أدسنس : بعد التسجيل في أدسنس يمكنك الآن من الربح بسهولة :
1 - إتجه الى الأرباح ثم تسجيل اذا كنت غير مسجل أما إذا كنت مسجل إضغط على عرض الإعلانات في المدونة مع إحتيار المكان ... 

عرض الإعلانات في المدونة :يمكنك عرض الإعلانات في مدونتك و ذلك بالإتجاه الى تخطيط ثم أداة جديدة ثم اختار Adsense و ذلك قم بإختيار خصائص الإعلان كحجمه و لون الروابط مع لون الكتابة .

ربح المال :الآن و بكل هذه السهولة يمكنك الربح بمجرد الضغط على , هناك عيب في أدسنس و هو أن إذا كان محتوى مدونتك أجنبي فستحصل على ثمن ينحصر بين 1 دولار و 2 دولار و مرات يصل الى 3 دولارات للنقرة الواحدة أما المحتوى العربي فهو 0.5 و نادرا ما يصل الى 0.15 في بعض الأحيان يصل ثمن ضغطة الإعلان الواحد الى 0.1 ههههه .

إحذر :في بعض الأحيان قد نخالف بعض شروط أدسنس الا أن شركة أدسنس لا تقوم بإرسال أي تحذير, ستفاجأك الشركة بأنه تم إغلاق عضويتك على أدسنس في رسالة على الإيميل.


ملاحظة : لا تتردد في ظهور الإعلانات فبعد تسجيلك لن تظهر الإعلانات, إنتظر بعض الأيام حتى يتم القبول 



كاتب الموضوع

تكنولوجيم

0 تعليق على موضوع : كيف تربح الأموال من مدونتك من خلال جوجل أدسنس

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    فيس بوك

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    discord

    2019